تحدث الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للأرسنال لقناة الجزيرة الرياضية مُبديًا سعادته الكبيرة بالفوز المهم لفريقه على برشلونة في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا كاشفًا النقاب عن أسباب ذلك الفوز.

الأرسنال أنهى الشوط الأول مهزومًا بهدف دافيد فيا لكنه قلب النتيجة في الربع ساعة الأخير بهدفي فان بيرسي وأرشافين، وقد تحدث فينجر للجزيرة الرياضية قائلًا "المباراة كانت ممتعة ومثيرة جدًا وقد انتظرها الجميع، الأداء كان مُقنعًا والجماهير استمتعت للغاية بالمباراة واللعب الجميل".

فينجر تابع "البارسا فريق قوي للغاية وقد تقدم بالنتيجة وليس من السهل الفوز على فريق بحجمه، مررنا بأوقات عصيبة خلال اللقاء لكننا تخطيناها، أسباب الفوز؟ لقد طلبت من اللاعبين الحفاظ على هدوئهم وطريقة لعبهم وحذرتهم من أن يُسيطر الإحباط عليهم، أما فنيًا فقد طلبت منهم استغلال الهجمات المرتدة بطريقة أفضل وهذا ما حدث".
 
عبر مهاجم آرسنال سمير نصري عن رضاه على نتيجة فريقه أمام برشلونة في دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا خاصة وأنهم قلبوا النتيجة من تأخر بهدف لصفر إلى فوز بهدفين لواحد في الشوط الثاني.   وأضاف لقناة كنال بلس الفرنسية "العمل الذي قمنا به في المباراة لم يكن سيءً أبداً فقد ضيعنا فرصاً كثيرة في الشوط الأول وفي الشوط الثاني حاولنا الاستمرار على نفس النسق واستطعنا التسجيل لنقلب النتيجة عليهم".   وتابع متحدثاً عن موقعه في الملعب بعد سؤال من النجم زيدان "كان على إيقاف آلفيش وعدم الصعود كثيراً وهذه كانت أوامر المدرب في الشوط الأول على عكس الثاني حيث كانت لدي حرية أكبر في الانطلاق في الهجومات المضادة".   نصري الذي كان قد تعرض لتمزق مؤخراً أشار إلى أن حالته البدنية جيدة وأنه استطاع اللعب بدون أي آلام.   وأنهى كلامه بالحديث عن لقاء العودة قائلاً "هم سيهاجمون بالطبع وبالتالي سنمتلك الكثير من المساحات ونحن لدينا مهارات عالية وسوف نعمل على استغلالها لخطف التأهل".